الأحد، 3 سبتمبر 2017

برنامج ايمو للكمبيوتر اخر اصدار IMO for PC

برنامج ايمو للكمبيوتر اخر اصدار IMO for PC

برنامج ايمو من برامج الدردشة المجانية المعروفة فى عالم الدردشة والتواصل الاجتماعي يساعد البرنامج فى التواصل مع الاصدقاء من داخل وخارج البلاد بيسر و ببساطة وبسرعة ايضا ويتميز بسهولة الاستخدام وسرعة الاتصال وارسال الرسائل الى الاصدقاء ويتمتع بتصميم مميز عن باقي برامج الدردشة المعروفة والموجودة فى عالم البرامج وعالم الانترنت المعروفة .



تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر download IMO for PC

يتصدر البرنامج قائمة برامج الدردشة المجانية وإجراء المكالمات الصوتية المجانية حيث يساعدك على الاتصال بجميع الاصدقاء بدون دفع أي رصيد فهو يعتمد على التثبيت وتفعيل البرنامج والاتصال بشبكة الانترنت وكل ما عليك هو اضافة الاصدقاء الذين يستخدمون البرنامج مثلك وبعد ذلك يمكنك عمل المكالمات المجانية والمحادثات المجانية بكل سهولة وبسرعة كبيرة .



تحميل برنامج IMO للويندوز

استخدامات البرنامج 


يستخدم برنامج ايمو فى عمل المحادثات المجانية فهو ينافس الكثير من برامج الدردشة المشهورة والمعروفة فى تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الكمبيوتر المخصصة الدردشة مثل الواتس اب برنامج مثل الواتس اب من البرامج المشهورة عالميا ومحليا فى جميع انحاء العالم ويوجد له ملايين المستخدمين من جميع قارات العالم لما يتواجد فيه من مميزات رائعة وكثيرة ويساعدك على التواصل مع جميع الأشخاص كما يمكنك محادثة الأقارب بكل سهولة من خلال هذا البرنامج الرائع والمميز .


يمكنك من خلال البرنامج عمل الكثير من الأشياء الجميلة مثل مشاركة الاصدقاء الصور من خلال ارسال الصور الى الاصدقاء بكل سهولة وبسرعة كبيرة أيضا من السهل مشاركة مقاطع الفيديو من خلال ارسالها الى الاصدقاء حيث يتوفر فى البرنامج الكثير من المميز الرائعة التي تتوفر فى العديد من برامج الدردشة المعروفة والمشهورة .



تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر عربي

من السهل جدا عمل مجموعات دردشة مع الاصدقاء ويمكن ارسال الكثير من الملصقات الى الاصدقاء اثناء الدردشة النصية و الاشكال المضحكة ويمكن أيضا إرسال ملفات الموسيقى وملفات الصوت مع ارسال التسجيلات الصوتية أيضا بكل بساطة وبسرعة كبيرة ، يمكنك اضافة عدد كبير من الأصدقاء والدردشة معاهم بكل بساطة بسرعة كبيرة وبدون مشاكل نهائيا .


يعمل البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر كما يعمل على جميع نسخ الويندوز بكل سهولة وبسرعة كبيرة ويتميز بالتثبيت على نسخ ويندوز 7 / 8 / 10 كما يعمل على ويندوز إكس بي وفيستا بكل سهولة وبسرعة كبيرة .



IMO download free

مميزات برنامج ايمو للكمبيوتر اخر اصدار IMO


1- يعتبر من افضل برامج التواصل الاجتماعي والدردشة المجانية وعمل المكالمات الصوتية المجانية ومكالمات الفيديو السريعة .

2- من البرامج التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص من جميع دول العالم كما يستخدمها عدد كبير من جميع الدول العربية .

3- يمكنك تثبيت البرنامج وتشغيله على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وبسرعة كبيرة كما يعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وبسرعة كبيرة .

4- تحميل البرنامج يتم من خلال رابط سريع ومباشر كما تثبيت البرنامج سهل جدا على جميع اجهزة الكمبيوتر وخصوصا أجهزة الكمبيوتر الحديثة كما يمكنك تثبيته على جميع أجهزة اللاب توب .

5- يعمل البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل بساطة بسرعة كبيرة ويتميز بسهولة التثبيت على جميع نسخ الويندوز الحديثة والقديمة .

رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر 


 من هنا 

رابط تحميل البرنامج لهواتف الاندرويد 


من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق