الأحد، 3 سبتمبر 2017

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2018 WhatsApp For PC

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2018 WhatsApp For PC


برنامج واتس اب من برامج الدردشة المجانية والتواصل الاجتماعي المجاني الذي يستخدمه عدد كبير من جميع الأشخاص من جميع دول العالم ويعتبر هذا البرنامج افضل برامج التواصل وارسال الرسائل المجانية بكل سهولة و يتمتع البرنامج بالعديد من المميزات التي جعلته من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تعمل على هواتف الاندرويد وعلى جميع أنظمة هواتف الايفون ويتميز البرنامج بسهولة الاستخدام والتثبيت على جميع أجهزة الكمبيوتر وعلى جميع هواتف الاندرويد بكل سهولة .



whatsapp for PC تحميل


البرنامج ملك مارك المؤسس الرئيسي لشبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقد تم شراء الواتس اب وقد تم طرح عليه الكثير من التعديلات الكثيرة والمميزة التي جعلت للواتس شكل مميز آخر غير عما كان عليه وقد تم طرح عليه تحديثات عمل الحالات الشخصية والتي تختصر بوضع مقولة من الكلام او صورة او مقطع فيديو وهذا جعل شكل البرنامج يتغير تماما عن قبل وأصبح يتميز بالسرعة فى إرسال الرسائل النصية وعمل المحادثات الجماعية ويتميز أيضا بنقاء الصوت وعمل المكالمات المجانية الصوتية بشكل سريع جدا .



تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

استخدام البرنامج 


يستخدم البرنامج فى سهولة التواصل مع الأصدقاء بصورة مباشرة من خلال الكثير من العيد من مميزات البرنامج والتي تتمثل في إرسال الرسائل وعمل المحادثات النصية فهذه افضل واسهل طريقة يستخدمها الكثير من الأصدقاء لسهولة التواصل مع الأصدقاء والأقارب ، يمكنك الاعتماد على ميزة المكالمات الصوتية المجانية هذه المزية جميلة جدا وتوفر عليك الوقت الطويل فى الكتابة حيث يساعد على سرعة التفاهم مع من تتحدث إليه كما يساعدك على سرعة التواصل بسهولة جدا .



واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

من السهل الاعتماد على الميزة الأخرى والأخيرة فى البرنامج وهي مكالمات الفيديو ويمكنك من خلال هذه الخاصية الاتصال بالأشخاص من خلال مكالمات الفيديو ويسهل عليك رؤية من تتحدث إليهم بكل سهولة وبسرعة كبيرة ويمكنك التحدث إليهم ورؤيتهم بكل سهولة ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال رابط مباشر وسريع كما يمكنك استخدامه فى إجراء التواصل مع الأصدقاء من خلال تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر .

البرنامج يستخدم نفس خطوات التفعيل البرنامج مثل ما يحدث على هواتف الاندرويد ، يدعم البرنامج التثبيت على جميع أنظمة التشغيل بكل سهولة كما يدعم التثبيت على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وبسرعة كبيرة ، يعمل البرنامج على جميع نسخ الويندوز مثل ويندوز 7 / 8 / 10 وويندوز إكس بي وفيستا المعروفة .



واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر


1- من افضل برامج التواصل الاجتماعي فى عالم برامج الدردشة المجانية ويمكنك الاعتماد عليه فى التواصل مع الأصدقاء بكل سهولة وبسرعة كبيرة بدون مشاكل نهائية .

2- يمكنك تثبيت البرنامج بكل سهولة على جميع أجهزة الكمبيوتر بدون مشاكل كما يمكنك الاعتماد عليه فى عملية التواصل مع الأصدقاء بكل سهولة وبسرعة كبيرة .

3- البرنامج يتم تحميله من خلال رابط مباشر سريع يسهل عليك تحميل البرنامج فى دقائق من الوقت ، كما البرنامج متوافق التشغيل على جميع أنظمة الكمبيوتر .

4- يعمل البرنامج بالكثير من اللغات منها اللغة العربية واللغات الأخرى التي تساعد على استخدام البرنامج بكل سهولة وبسرعة كبيرة .

5- يعمل البرنامج على جميع نسخ الويندوز بكل سهولة وبسرعة كبيرة مثل ويندوز 7 / 8 / 10كما يعمل على ويندوز إكس بي وفيستا .


رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا 

رابط اخر من هنا 

هناك تعليق واحد:

  1. لم ينزل البرنامج على حاسوبى
    هل من مشكلة علما ان حاسوبى يستخدم وندوز 8

    ردحذف